إيمان بنحيون تنتخب على رأس التحدي بأكادير
تــاريـخ النــشر : 2017/06/16 | مصنفة في جمعويات | لا تعليقات

16

انتخبت إيمان بنحيون البالغة من العمر 21 عاما رئيسة لجمعية التحدي للثقافة والتنمية بأكادير واحدة من بين الجمعيات النشيطة على مستوى جهة سوس ماسة .

وجاء إنتخاب إيمان بنحيون بإجماع الحاضرين خلال أشغال الجمع العادي لتكون بذلك أول إمرأة تتمكن من الوصول إلى رئاسة جمعية التحدي للثقافة والتنمية بأكادير والتي تصنف في خانة الجمعيات المدنية النشيطة .

وفي أعقاب إنتخابها قالت أمام الحضور بكونها عازمة على العمل بمعية كافة أعضاء المكتب المسير والمجلس الإداري وإدارة الجمعية من أجل تنفيذ برنامج العمل المسطر والإلتزام بالوقوف على مسيرة أوراش الجمعية ، كما أكدت على أن ثقة أعضاء ومنخرطي الجمعية في الشباب لقيادة المرحلة القادمة هو رسالة بأن الشباب قادرين على تحمل المسؤولية .

وأضافت في سياق كلامها بأن المكتب المسير سيطرح خلال شهر يوليوز القادم المخطط الإستراتجي لعمل الجمعية خلال السنوات الثلاث القادمة ، وأن الهدف هو الإنخراط في الاواش التنموية والثقافية الكبرى للمغرب .

من جانب أخر فقد عبر عدد من قيادات الجمعية الذين شاركوا في تأسيسها قبل أكثر من 13 سنة عن إرتياحهم لتحمل إيمان بنحيون مسؤولية رئاسة الجمعية بمعية عدد من الشباب معتبرين الامر تشجيعا للطاقات الشابة .

والجدير به الإشارة إلى أن المكتب المسير الجديد يضم في غالبية أعضائه شباب أقل من 21 سنة والذين أنتخبوا خلال أشغال الجمع العام العادي والذي إحتضنته دار الشباب الحي الحسني.

أحمد نجم

اترك تعليقا