تنظيم محكم ونجاعة أمنية في مهرجان هوارة للوناسا وإيقاعات الجنوب
تــاريـخ النــشر : 2017/08/03 | مصنفة في جهويات | لا تعليقات

يقترب مهرجان هوارة للوناسا وإيقاعات الجنوب المنظم بمدينة أولاد تايمة منذ يوم السبت الماضي، من أن يسدل الستار على حفلاته الفنية الفلكلورية، وسط إشادة عامة بالمستوى الرفيع للتنظيم، والنجاعة الأمنية بمختلف فضاءات منصات المهرجان والطرق المؤدية إليه.

وعملت اللجنة التنظيمية التي وضعت خطة محكمة، على تفرق الرجال عن النساء داخل فضاءات الحفل إلا في حالات تكون فيها الأسرة مجتمعة، فيما سهرت على مراقبة كل الأطفال الصغار الضائعين عن أمهاتهم من أجل إعادتهم إليهن على الفور عبر إعلان الخبر بشكل مستعجل على منصة الحفل.

بدورهم، ساهم رجال شركة الأمن الخاص المسؤولة عن تأمين فضاءات المهرجان الأول من نوعه بمدينة أولاد تايمة، إلى جانب عناصر القوات المساعدة وعناصر الأمن الوطني التي ظلت مرابضة بكل أروقة المهرجان والطرق المؤدية إليه، (ساهم) في فض كل حالات الشجار وسط الجماهير بسرعة مذهل والحيلولة إلى تحولها إلى حدث يفسد على الهواريين فرحتهم بالمهرجان الفلكلوري المذكور.

وحسب ما استسقته الجريدة، فقد تم تسجيل ارتياح واسع في وسط الجماهير وكذا ضيوف المهرجان، كما تمت الإشادة بالمهرجان الذي بدا منظموه أكثر احترافية ودقة مقارنة مع محافل مشابهة.

اترك تعليقا