توقيف أفراد عصابة شرملت ستينيا واستولت على سيارته بقصبة الطاهر
تــاريـخ النــشر : 2017/06/06 | مصنفة في أخبار محلية | لا تعليقات

تمكنت مصالح مفوضية الشرطة بأيت ملول، أول أمس الأحد 04 يونيو، من إيقاف 3 أشخاص، من ضمنهم امرأة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المقرون بالسرقة، راح ضحيتها ستيني صبيحة أول أمس الجمعة بحي “قصبة الطاهر” بالمدينة.

وكشفت المعلومات الأولية للبحث أن المشتبه فيها الرئيسية في هذه القضية خططت لعملية السرقة بمشاركة شخصين من ذوي السوابق القضائية، حيث قامت باستدراج الضحية، الذي تربطها به علاقة مشبوهة، إلى إحدى الساحات العمومية بنفس الحي، غير أن تواجد المارة حال دون تنفيذ خطتها لتوهم خليلها بتغيير المكان.

ولكيْ تنطلي الحيلة على الضحية، يُشير البحث، قامت المشتبه فيها بالإتصال بشخص تخاطبه على أنه أثنى ودلّته على المسار الذي ستسلكه سيارة “صديقة لها” تقلها في اتجاه مسكنها بنفس الحي؛ حيث تربص به المشتبه فيهما في أحد الخلاءات وهاجماه بواسطة أسلحة بيضاء وباستعمال غاز مسيل للدموع، قبل أن يستوليا على سيارته وأغراضه الخاصة.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت في إطار هذه القضية من حجز السيارة موضوع السرقة بحي الدشيرة.

وكانت مداومة الأمن العمومي بمفوضية الشرطة قد توصلت حوالي الساعة الثانية من صبيحة يوم الجمعة الماضي بشكاية شخص ستيني يفيد أنه تعرض لسرقة استهدفت سيارته وأغراضه بعدما هاجمه شخصين أثناء تواجده متنها بمفرده بالقرب من ملعب حي قصبة الطاهر.

وعلى إثر ذلك فعّلت مصالح تحرياتها وأبحاثها ما مكّن من استجلاء حقيقة هذه الواقعة وإيقاف المتورطين فيها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما سيتم تقديم ضحية هذا الاعتداء في حالة سراح، من أجل الخيانة الزوجية.

اترك تعليقا