التحدي تكرم رئيسة أم البنين بأكادير
تــاريـخ النــشر : 2017/10/18 | مصنفة في جمعويات | لا تعليقات

كرمت جمعية التحدي للثقافة والتنمية محجوبة إدبوش رئيسة جمعية أم البنين التي ترعى الأمهات العازبات وجاء تكريم الفاعلة المدنية في حقل الرعاية الإجتماعية لفائد الأمهات العازبات وابنائهم ضمن فعاليات نشاط ترفيهي وإجتماعي نظمته جمعية التحدي للثقافة والتنمية والتي تصنف ضمن انشط الجمعيات على مستوى أكادير .

وإحتضن النشاط مقر دار الحي إبن زيدون بمدينة أكادير يوم السبت الماضي ،وعرف تقديم عدد من الفقرات الترفيهية وتقديم هديا لفائدة الأمهات العازبات وأطفالهن ، بجانب تكريم محجوبة إدبوش .

وفي تصريح أدلت به الرئيسة الجديدة لجمعية التحدي للثفافة والتنمية بأكادير إيمان بنحيون فإن النشاط جاء في إطار برنامج عمل الجمعية السنوي الهادف إلى توسيع قاعدة المستفيدين من برامج وأنشطة الجمعية على المستوى الثقافي والتربوي والإجتماعي ، وأن الجمعية نظمت النشاط بتنسيق مع جمعية أم البنين .

وأضافت أن فريق العمل بالجمعية يسعى بالتنسيق والتعاون والشراكة مع المجتمع المدني والجماعة الترابية لأكادير والسلطات إلى خدمة كافة فئات المجتمع وأن الجمعية مقبلة على توسيع مدى إنخراطه في كافة أورش التنمية على صعيد جهة سوس ماسة ، منوهة بالدعم والمساندة والتجاوب التي تجده مقترحاتها لدى كافة الجهات المسؤولة .

وتجدر الإشارة إلى كون أعضاء جمعية التحدي للثقافة والتنمية قد إنتخبوا في جمعها العام الأخير إيمان بنحيون لرئاستها لتكون ضمن اصغر رؤساء الجمعيات على مستوى أكادير الكبير .

اترك تعليقا