مصطفى بومهاوت أصغر مستشارٍ جماعي بأيت ملول
تــاريـخ النــشر : 2015/09/21 | مصنفة في أخبار محلية, الاولى | 2 تعليقان

bomhaout

على إثر تبوّؤ حزب العدالة والتنمية مركز الصدارة بأيت ملول برسم الانتخابية الجماعية الأخيرة، ونيله 30 مقعدا من أصل 43، تمكّن مصطفى بومهاوت باعتباره أحد المترشّحين ضمن لائحة المصباح، من الحصول على مقعد ضمن تشكيلة المجلس الجماعي الجديد، إذ لا يتجاوز عمره 24 سنة، ما اعتبره متتبعون للشأن المحلي “أصغر مستشار جماعي في تاريخ مدينة أيت ملول يحظى بمقعد لتدبير شؤونها الجماعية”.

مصطفى طالب مجاز بشعبة الجغرافيا بكلية الآدب بأكادير، وفي تصريحه لأكاديرإينو، أشار إلى أن الهدف الرئيسي الذي يتمنى تحقيقه في هذه الولاية الانتدابية، رغم صغر سنّه، يتمثل أساسا في خدمة قضايا الشباب والطفولة من خلال تفعيل مبدأ المقاربة التشاركية مع جمعيات المجتمع المدني التي تعنى بهذه الفئات المجتمعية، والعمل رفقة باقي مكوّنات المجلس على تطوير خدمات القرب الإدارية والتنشيط الثقافي والرياضي.

محمد العورف
التعليقات: 2 تعليقان
قل كلمتك
  1. يقول Bouchra Ab:

    Je vous souhaite le meilleur pour la suite
    La vie est pleine d’aventures formidables et tu es sur le point d’en commencer une nouvelle ! Bonne chance pour la suite et au revoir !

  2. يستاهل كل خير
    هو شاب باغي المصلحة للبلاد و لمنطقة ازرو و بالتحديد الحي الجديد كنتمنى لو كان في العدالة والتنمية 30 بومهاوت لكان الحال افضل

اترك تعليقا