“واتساب” تعد لإطلاق خدمة مدفوعة الثمن
تــاريـخ النــشر : 2017/09/08 | مصنفة في تكنولوجيا | لا تعليقات

تعتزم منصة التراسل الفوري “واتساب”، إطلاق تطبيق يتيح للشركات الصغيرة التواصل عن طريق الدردشة مع العملاء، وتوفير حل برمجي يتيح للشركات الكبيرة مثل البنوك وشركات الطيران، الحصول على أدوات لإدارة المحادثات مع العملاء، وإجراء أشياء مثل أوقات رحلات الطيران وإشعارات التسليم والتحديثات الأخرى.

وأبرزت منصة التراسل الفوري، وفق ما أوردته البوابة العربية للأخبار التقنية، أنها ستعتمد هذا النهج لجلب الشركات إلى “واتساب” بطرق تخلق قيمة للناس، مضيفة “إننا نتطلع إلى تمكين الأشخاص من التواصل مع الشركات بطريقة سريعة وشخصية، وإعطاء الشركات الأدوات اللازمة لتسهيل القيام بذلك”.

وأوضحت الشركة في بيان لها نشرته على مدونتها الرسمية أمس الثلاثاء، أنها استمعت إلى أصحاب المتاجر الذين يستعملون “واتساب” للبقاء على اتصال مع مئات العملاء من خلال هاتف ذكي واحد، ومن الناس الذين لا يعرفون ما إذا كانت تلك الحسابات تعود بشكل فعلي إلى المتاجر، معلنة أنها تتجه إلى فرض رسوم على الشركات الكبرى، الراغبة باستعمال هذه الخدمة دون تحديد المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.

مات إيديما الرئيس التنفيذي للعمليات قال بأن شركة “واتساب” ترغب بتبسيط الاتصالات بالنسبة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقا